ads

Moto Maxx النسخة العالمية من Droid Turbo


رسميًا: Moto Maxx النسخة العالمية من Droid Turbo
كشفت شركة موتورولا بشكل رسمي عن هاتف Moto Maxx وهي النسخة العالمية من هاتف Driod Turbo الذي كشفت عنه الشركة بشكل حصري لشبكة Verizon، وستبدأ موتورولا بتوفير الهاتف عالميًا بداية من البرازيل وذلك في الثامن من نوفمبر الجاري ثم سيتم توفيره بعد ذلك في المكسيك.


هاتف Moto Maxx القوي سيتم توفيره بسعر 600 دولار أمريكي تقريبًا وهو سعر جيد بالنظر لإمكانيات الهاتف القوية، لكن حتى الآن لا يوجد أية معلومات إضافية عن توفير الهاتف في بقية أسواق العالم وتحديدًا أسواق الشرق الأوسط حيث سيقتصر بيع الهاتف في الوقت الراهن في البرازيل والمكسيك عبر موقع الشركة الرسمي.

مواصفات Moto Maxx الرسمية

حجم الشاشة : 5.2 إنش.
دقة الشاشة: 1440X2560 بيسكل.
كثافة الشاشة: 565 بيسكل/إنش.
نوع الشاشة: AMOLED
المعالج: رباعي النواة بتردد 2.7 جيجاهرتز “Snapdragon 805″
المعالج الرسومي: Adreno 420
الذاكرة العشوائية: 3 جيجابايت.
الذاكرة الداخلية: 32 أو 64 جيجابايت.
الكاميرا الخلفية: 21 ميجابيكسل مع فلاش LED مزدوج.
الكاميرا الأمامية: 2 ميجابيكسل.
البطارية: 3900 ميلي امبير.
الشبكات: دعم الجيل الرابع LTE و Bluetooth 4.0 و NFC.
الوزن: 176 جرام.
الأبعاد: 73.3×143.5 مم.
السماكة: 8.3 مم.
النظام: أندرويد 4.4.
 بالإضافة إلى تلك الإمكانيات القوية للغاية تبقى أهم مزايا جهاز موتورولا الجديد هي البطارية، حيث ستأتي البطارية بسعة قوية للغاية تبلغ 3900 ميلي أمبير وهي ستكون كافية لإستعمال الهاتف على مدار يومين كاملين بدون شحنة وهي أقوى بطاريات الهواتف الذكية في الوقت الحالي، وعلى حسب كلام موتورولا فإت البطارية تدعم الشحن السريع بواسطة الـ Turbo Charger الذي سيعطي الهاتف 8 ساعات إستخدام عن طريق شحنة لمدة 15 دقيقة فقط وهي تدعم ميزة الشحن اللاسلكي.
Moto Maxx النسخة العالمية من Droid Turbo Moto Maxx النسخة العالمية من Droid Turbo Reviewed by Med issalhi on 01:32 Rating: 5

Intro AD

tv watch for mobile Farajni فرجني موبايل