ads

موقع Google Play أصبح متكاملا مع الأجهزة المحمولة




لقد مر أكثر من عامين منذ أن قامت شركة جوجل بتغيير العلامة التجارية لمتجرها من Android Market إلى Google Play،




 ولكن في كل هذا الوقت لم تقم شركة جوجل بتحسين موقع Google Play ليكون متوافقا مع الأجهزة المحمولة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ومع ذلك فقد تغير هذا الأمر أخيرا بحيث قامت شركة جوجل أخيرا بالتعديل على موقع Google Play ليكون متوافقا مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وهذا التغيير لديه العديد من الفوائد لجميع المستخدمين بغض النظر عن ما إذا كانوا من مستخدمي منصة الأندرويد أم لا.
مثلا، في حالة إذا كنت من مستخدمي الاندرويد، فإن التصميم الجديد لموقع Google Play يسمح لاولئك الذين يمتلكون أجهزة متعددة بإستخدام موقع Google Play لتثبيت التطبيقات على أجهزتهم اللوحية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مستخدمي منصة الاندرويد سيكون بإمكانهم الآن مع هذا التصميم الجديد تصفح قسم الاجهزة في المتجر والذي كان غائبا دائما عن تطبيق Google Play. ولكن في حالة إذا كنت من مستخدمي الاجهزة الأخرى غير الأندرويد، فسوف تكون قادرا على تصفح وشراء الاجهزة من خلال أي جهاز غير مدعوم بنظام الأندرويد. ربما كنت تملك iPhone او البلاكبيري أو الويندوز فون وكنت تبحث عن إجراء تغيير. الآن، يمكنك تصفح متجر Google Play على الجهاز الخاص بك، وشراء أجهزة Nexus ونسخ جوجل من الأجهزة المعروضة في الموقع.
موقع Google Play أصبح متكاملا مع الأجهزة المحمولة موقع Google Play أصبح متكاملا مع الأجهزة المحمولة Reviewed by Med Andrfox on 18:12 Rating: 5

Intro AD

tv watch for mobile Farajni فرجني موبايل